ناديه عبد الله مير عام الشئون الماليه والاداريه بقطاع المسرح وزارة الثقافه المصريه فى إطار دعم وتطوير الكوادر الإدارية داخل وزارة الثقافة، أصدرت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، قرارًا بتعيين السيدة الأستاذة نادية عبد الله مديرًا عامًا للشئون المالية والإدارية بقطاع المسرح برئاسة الدكتور ايمن الشيوى
ويأتي هذا القرار ضمن توجه الدولة لتعزيز كفاءة الجهاز الإداري، والدفع بالعناصر المتميزة لتولي المناصب القيادية، بما يسهم في تحسين مستوى الأداء المؤسسي وتطوير آليات العمل داخل قطاع المسرح، أحد أبرز القطاعات الثقافية المعنية بدعم الحركة الفنية والإبداعية في مصر.
وتُعد الأستاذة نادية عبد الله من الكفاءات الإدارية ذات الخبرة، حيث تمتلك سجلًا مهنيًا حافلًا في مجال العمل المالي والإداري، الأمر الذي يؤهلها للقيام بمهام منصبها الجديد بكفاءة واقتدار، بما يدعم خطط التطوير المؤسسي داخل القطاع.
ومن المتوقع أن يسهم هذا التعيين في تحقيق نقلة نوعية في منظومة الشئون المالية والإدارية بقطاع المسرح، بما يتواكب مع توجهات وزارة الثقافة نحو التحديث والحوكمة وتحقيق أعلى درجات الكفاءة في إدارة الموارد.
ويُعد قطاع المسرح أحد الركائز الأساسية في دعم الفنون والثقافة، حيث يشهد خلال الفترة الأخيرة جهودًا مكثفة لتطوير بنيته الإدارية والفنية، بما يعزز دوره في إثراء الحياة الثقافية والفنية في المجتمع.
